القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

المغرب أمازون - Maroc Amazon | سيقدم WhatsApp قريبًا ثلاث ميزات رائعة ومهمة جدًا لنظامي التشغيل Android و iOS | امازون في المغرب | 2023 maroc amazon

المغرب أمازون - Maroc Amazon |   سيقدم WhatsApp قريبًا ثلاث ميزات رائعة ومهمة جدًا لنظامي التشغيل Android و iOS  | امازون في المغرب | 2023 maroc amazon

 المغرب أمازون - Maroc Amazon |   سيقدم WhatsApp قريبًا ثلاث ميزات رائعة ومهمة جدًا لنظامي التشغيل Android و iOS  | امازون في المغرب | 2023 maroc amazon

تعرف على أهم 3 ميزات لتطبيق WhatsApp قريبًا على Android و iOS

ميزة الدردشة مع نفسك حيث يمكنك إرسال الملاحظات والتذكيرات والتحديثات حسب الحاجة بعد إصدار WhatsApp Message Yourself. يطرح WhatsApp حاليًا ميزات جديدة لمختبري الإصدار التجريبي من Android و iOS وسطح المكتب.

صورة في وضع الصورة - WhatsApp Beta لنظام iOS

يضيف أحدث تحديث تجريبي لدينا وضع صورة في صورة لمكالمات فيديو WhatsApp لنظام iOS. يمكن للمستخدمين استخدام تطبيقات أخرى أثناء مكالمة فيديو WhatsApp ، كما هو موضح في لقطة شاشة جهاز iOS.

إذا تم تمكين هذه الميزة لحسابك ، فسترى عرض صورة داخل صورة أثناء القيام بمهام متعددة في تطبيقات أخرى. نظرًا لأنه يستخدم واجهة برمجة تطبيقات iOS الرسمية ، يمكنك أيضًا إيقاف عرض مكالمة الفيديو مؤقتًا حسب الحاجة.

عرض الرسالة مرة واحدة - Android Beta

سيقدم WhatsApp قريبًا ثلاث ميزات رائعة ومهمة جدًا لنظامي التشغيل Android و iOS

يتضمن الإصدار التجريبي الأحدث من Android 2.2.23 حماية لقطة الشاشة للصور ومقاطع الفيديو. لم يعد بإمكانك التقاط لقطات شاشة أو عرض الرسائل المحذوفة باستخدام هذه الميزة. سيؤدي النقر فوق رمز العرض مرة واحدة إلى إظهار صفحة عرض الرسالة عرض مرة واحدة داخل محرر الرسم كما هو موضح في لقطة الشاشة هذه.

سيقدم WhatsApp قريبًا ثلاث ميزات رائعة ومهمة جدًا لنظامي التشغيل Android و iOS

سيقدم WhatsApp قريبًا ثلاث ميزات رائعة ومهمة جدًا لنظامي التشغيل Android و iOS

12 يونيو 2022

كيف حالك؟

WhatsApp - 4 نصائح للحفاظ على أمان وخصوصية حساب WhatsApp الخاص بك

30 نوفمبر 2022

أيضًا ، إذا قمت بتمكين هذا الخيار على حساب WhatsApp الخاص بك ، فسيقوم WhatsApp بإعلامك بأن المستلم لا يمكنه التقاط لقطات شاشة. كالعادة ، لا يمكن مشاركة الصور ومقاطع الفيديو أو نقلها أو نسخها أو حفظها بمجرد عرضها.

تحديث الحالة - قائمة الدردشة

سيقدم WhatsApp قريبًا ثلاث ميزات رائعة ومهمة جدًا لنظامي التشغيل Android و iOS

قائمة الدردشة هي ميزة جديدة في الإصدار التجريبي من WhatsApp لسطح المكتب 2.2246.6 حيث يمكن للمستخدمين رؤية تحديثات الحالة من قائمة الدردشة. كما هو موضح في لقطة الشاشة ، يمكنك معرفة من نشر تحديث الحالة داخل قسم الحالة ومعرفة ما إذا كان هناك حلقة حول صورة ملفه الشخصي تظهر في قائمة الدردشة في حساب WhatsApp الخاص بك. طريقة بسيطة لاختبار ما إذا كان يمكنك الوصول إلى . تطبيق WhatsApp Desktop.

قائمة دردشة تحديث الحالة على سطح مكتب WhatsApp ، وأوراق العروض التقديمية لعرض الرسائل في وقت واحد على Android ، وتوافر وضع الصورة في الصورة على iOS ، يتم طرح هذه الميزات حاليًا لمستخدمي الإصدار التجريبي.

في حالة عدم معرفتك ، أضاف آخر تحديث لـ iOS beta ميزات مثل البحث عن الرسائل حسب التاريخ إلى WhatsApp ، و WhatsApp لنظام Android لديه القدرة على تشغيل WhatsApp على جهازين بنفس الرقم. مضاف.

ما هي ابرز ميزة اعجبتك؟

تعليقات