القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

المغرب أمازون - Maroc Amazon | أفضل بديل لـ Google Adsense | الزيارات والمواقع المخالفة مقبولة Adstella | امازون في المغرب | 2023 maroc amazon

المغرب أمازون - Maroc Amazon |   أفضل بديل لـ Google Adsense | الزيارات والمواقع المخالفة مقبولة Adstella  | امازون في المغرب | 2023 maroc amazon

 المغرب أمازون - Maroc Amazon |   أفضل بديل لـ Google Adsense | الزيارات والمواقع المخالفة مقبولة Adstella  | امازون في المغرب | 2023 maroc amazon


افضل بديل لجوجل ادسنس للربح من الانترنت


   Technical Net - هناك العديد من مالكي مواقع الويب والمدونات على الإنترنت الذين يواجهون مشاكل مع خيارات Google Adsense الخاصة بهم ، مثل عدم قبول حسابات Google Adsense أو إغلاق حساباتهم لأي سبب من الأسباب.


أيضًا ، يريد بعض الأشخاص فتح حساب إعلاني على موقع الويب الخاص بهم مع شركة أخرى غير Adsense من أجل وضع إعلانات ورمز إعلان من شركات متعددة على نفس الموقع أو الصفحة. شركة.


توضح هذه المقالة أفضل بدائل AdSense لأولئك الذين يرغبون في كسب المال عبر الإنترنت ، مع ميزات على قدم المساواة مع Google AdSense.


جدول المحتويات

ما هو أفضل بديل لبرنامج Google Adsense؟

أولا - أدمافين

ثانيًا - موقع ويب Revenue Hit

ثالثا - موقع Adstella

الرابع - موقع الكتروني ناضج

خامساً - Propeller ADS

سابعا - موقع Popcach

ما هو أفضل بديل لبرنامج Google Adsense؟

سنتحدث عن بعض البدائل الجيدة لبرنامج Google Adsense إذا كان محتوى موقعك باللغة العربية.


أولا - أدمافين

إنه أحد أهم بدائل Adsense لأنه من خلال هذا الموقع يمكنك تحميل الكثير من الإعلانات على موقعك.


يعد هذا أيضًا حلًا مشابهًا وبديلًا واضحًا لأنه يتيح لمالكي مواقع الويب وضع الإعلانات في النوافذ المنبثقة وإعلانات البانر والعديد من الميزات الإضافية الأخرى التي يمكن أن تجني الكثير من المال.


كما أنه يحتوي على العديد من الإيجابيات مثل هذا الموقع الذي يقبل بسهولة المدونات الجديدة. يمكنك كسب الكثير من المال ويمكنك الحصول عليه بعدة طرق مثل PayPal و Payoneer والتحويل المصرفي. السحب 50 دولارًا.


بالإضافة إلى ذلك ، قد يكون هناك مدير لحساب مالك الموقع يمكنك الرجوع إليه في حالة حدوث مشاكل. يتضمن أيضًا ميزة لطيفة وهي ميزة أصلية لـ Puch.


الجانب السلبي لهذا الموقع هو أن الحد الأدنى للدفع يمكن اعتباره مرتفعًا مقارنة بالمواقع الأخرى.


ثانيًا - موقع ويب Revenue Hit

هذا موقع جيد جدًا ويعتبر أحد أشهر بدائل Google Adsense ، والذي يمكنك من خلاله الحصول على مزايا رائعة.


بالإضافة إلى أن قبول المدونات سريع جدًا ، ولا توجد شروط معقدة يجدها أصحاب المواقع صعبة لأنهم لا يرون الموقع أو المدونة ، ويتم قبولهم جميعًا على قدم المساواة.


من خلال هذا الموقع ، يمكنك الحصول على إعلانات بانر بجميع أنواعها وأحجامها ويمكنك أيضًا الحصول على إعلانات منبثقة. تعد هذه الإعلانات من أهم أسباب تحقيقنا لأرباح كبيرة.


هناك العديد من المزايا مثل قبولك فورًا بعد التقديم ، وعدم قضاء الكثير من الوقت ، والحصول على مجموعة متنوعة من الإعلانات.


أيضًا ، فيما يتعلق بالحصول على المبلغ المربح ، فإن المبلغ المحدد للسحب هو 20 دولارًا أمريكيًا فقط ، ويمكن أيضًا الحصول عليه من خلال طريقتين: PayPal أو التحويل المصرفي.


بالنسبة إلى السلبيات الواردة في هذا التطبيق ، فإن إحصائيات النقرات ليست متاحة مباشرة لصاحب الموقع ، ولكن فقط في وقت معين (الساعة 5 مساءً حسب توقيت جرينتش).


ثالثا - موقع Adstella

هذه الطريقة هي طريقة تنافسية من Google Adsense وقد يتجاوز ربحها Google Adsense ، لكن المستخدمين يواجهون مشاكل مع هذا الاختيار. بمعنى آخر ، يحتاج خادم الموقع إلى وحدة المعالجة المركزية ويجب أن تكون عالية ، أي حركة مرور عالية الجودة.


كما أن له العديد من المزايا مثل توافقه مع العديد من اللغات الموجودة مثل العربية والإنجليزية وما إلى ذلك.


بعد يوم واحد من الإرسال الداخلي ، تتم الموافقة على موقعك ويمكنك الحصول على إحصائيات مباشرة تتعلق بالإعلانات على موقعك.


إن العثور على مكان للرمز الخاص بك ووضعه هناك بسلاسة يمنح الشركة عائدًا كبيرًا.


هناك عدة طرق لكسب أرباح كبيرة ، بما في ذلك PayPal والتحويل المصرفي.


الجانب السلبي لهذه الشركة هو أن مبلغ السحب المحدد هو 100 دولار ، كما أن الشركة ترفض المواقع التي تقل مرتبة أليكسا فيها عن مليون دولار.


الرابع - موقع الكتروني ناضج

يبدو أحد المواقع مشابهًا جدًا لموقع Google Adsense. هذا إعلان تقوم بنشره على موقعك.


كما أن لديها العديد من المزايا مثل أنه يمكنك كسب الكثير من المال من خلال زيارات الزوار الذين يزورون موقع الويب الخاص بك ، أي ليس فقط عن طريق النقر على الإعلانات.


يمكن لمالكي مواقع الويب أيضًا الحصول على الكثير من الإعلانات عالية الجودة.


يمكن للمواقع العربية الاشتراك في هذا الموقع ويمكن لأصحاب المواقع أيضًا الحصول على عملة رقمية مشفرة بعملة BTC.


بالنسبة للجوانب السلبية التي تنطوي عليها هذه الشركة ، وفقًا لإحصائيات Alexa ، فإن ترتيب المواقع أقل من 100000 أمر غير مقبول.


خامساً - Propeller ADS

لذلك ، حتى أحد أقوى البدائل التي يستخدمها Google Adsense وحظي بشعبية كبيرة ، لأن هذا الموقع يحظى بشعبية كبيرة حيث يستخدمه عدد كبير من الأشخاص في مختلف دول العالم ولا يرفضني ذلك. أي موقع. حيث يمكنك الحصول على الكثير من الأرباح من موقع Propeller ADS حيث لا يمكنك فقط الربح من الموقع ولكن أيضًا استخدام تطبيق الهاتف الذكي لتحقيق الربح.


بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من فئات الإعلانات المربحة المعروضة على الموقع ، بما في ذلك الإعلانات المنبثقة ، ولها العديد من الوظائف مثل توفير لوحة تشغيل عالية الجودة وسلسة للناشرين.


من الممكن أيضًا أن يكسب مالكو المواقع أرباحًا عالية يمكن أن تصل إلى 8 دولارات في اليوم.


على الجانب السلبي ، لا يمكن لأصحاب الحسابات سحب مبالغ تقل عن 100 دولار أمريكي ويمكنهم إنشاء وعرض إعلانات غير مناسبة لبعض المستخدمين.


ستة - موقع Adnow


يعتبر الموقع من اهم المواقع حيث انه من اقوى المواقع المستخدمة كبديل لجوجل ادسنس ولكنه غير مخصص للمواقع العربية وهو مخصص للمواقع الخارجية فقط. سواء كانت الإنجليزية أو الفرنسية أو لغة أخرى.


سيسمح هذا لموقعك ببدء تشغيل الإعلانات في غضون يوم واحد من التسجيل.


أيضًا ، يمكنك سحب أرباحك عندما تصل إلى 20 دولارًا أمريكيًا ، حتى تتمكن من جني الأرباح على أساس شهري.


 


سابعا - موقع Popcach

على موقعنا ، يمكنك الحصول على صفقات رائعة من خلال عرض الإعلانات المنبثقة.


اكتسب موقع POPCASH ، الذي بدأ خدمته في عام 2012 ، دعمًا سريعًا للعديد من الأشخاص واكتسب شعبية هائلة في جميع أنحاء العالم.


يحتوي الموقع أيضًا على ميزة رائعة حيث يتم فحص الإعلانات ومراجعتها قبل ظهورها للتأكد من خلو الموقع من التلف.


هذا ، ومالك الموقع ، يمكن أن يحقق ربحًا كل شهر لأنه لا يكلف سوى 10 دولارات كحد أدنى.


اقرأ أيضا


كيفية زيادة نطاق سلطة المجال لموقعك

كيفية حماية موقع الويب الخاص بك من القرصنة

رسالة تحديثات Google AdSense بخصوص قانون خصوصية المستهلك في كاليفورنيا (CCPA).

في المقال السابق ذكره / أفضل بدائل Google Adsense للربح من الإنترنت ، نأمل أن تكون قد اخترت بنجاح كل ما يناسبك.

تعليقات