القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

أمازون المغرب - Amazon Maroc | أمازون السعودية توفّر تجربة تسوّق مثالية وتحديدًا خلال حملات ومواسم التخفيضات | امازون في المغرب | 2023 amazon maroc

أمازون المغرب - Amazon Maroc |   أمازون السعودية توفّر تجربة تسوّق مثالية وتحديدًا خلال حملات ومواسم التخفيضات  | امازون في المغرب | 2023 amazon maroc
أمازون المغرب - Amazon Maroc |   أمازون السعودية توفّر تجربة تسوّق مثالية وتحديدًا خلال حملات ومواسم التخفيضات  | امازون في المغرب | 2023 amazon maroc

وفي ضوء موسم التسوق وحملات البيع التي تم إطلاقها في المملكة العربية السعودية ومنطقتها ، قال عبد شلالة ، مدير أمازون دول الخليج: شهدت حملة مبيعات 11.11 ، بالإضافة إلى بيع الجمعة البيضاء ، التي استمرت لمدة شهر تقريبًا في نوفمبر 2022 ، مشاركة واسعة من مجموعة واسعة من قطاعات عملاء أمازون.

وبحسب شلالة ، فإن موسم التخفيضات هذا لن يستفيد فقط من الخصومات ، بما في ذلك الأقساط بدون فوائد ، التي تقدمها المؤسسات المصرفية من قبل شركاء أمازون ، بل سيعطي العملاء أيضًا فرصة توفير المال عن طريق شراء منتجاتهم المفضلة في جميع الفئات. .

أضاف: استمتع بتجربة التسوق في أمازون حيث أن 11.11 وعروض مبيعات الجمعة البيضاء تؤكد ذلك ، وهناك فرص لتحقيق وفورات أكبر.

كشفت جولة حديثة في مستودعات أمازون في المملكة ، وخاصة مستودع JED3 في جدة ، عن سلسلة المراحل من استلام البضائع إلى التسليم. المرحلة الأولى هي عملية الوارد. يقوم قسم الاستلام بمسح وتسجيل جميع المنتجات المضافة إلى منصة بيع أمازون بعد وصول الشاحنات المحملة بالبضائع من الموردين والشركات الصغيرة.

ثم يتم تسليم المنتجات إلى المرحلة الثانية ، قسم Stow and Pickup ، حيث تبدأ عملية استلام المنتجات وإضافتها إلى المخزون ، مع تخزين جميع المنتجات بشكل عشوائي دون ترتيب معين. ، في المكان المحدد ، في أي وقت.

يسير المجمعون في ممرات المستودع ، ووفقًا لما يرونه على الماسح الضوئي ، يختارون المنتجات التي طلبها العملاء من منصة أمازون. تساعد هذه التقنية في تحديد موقع كل منتج بدقة وهي الطريقة الأسهل لإيصال المنتج إلى أقرب محطة عمل حتى يتمكن الموظف المعني من الحصول عليه في غضون ثوانٍ.

بعد ذلك ، سنفعل أعمال التعبئة. تستخدم الموظفات العاملات في هذا القسم أحدث التقنيات لمسح الرموز الرقمية على المنتجات ، وتقترح أجهزة الكمبيوتر أحجام صناديق الشحن المناسبة بناءً على حجم المنتج ووزنه. بالإضافة إلى ذلك ، لإعداد الصناديق ، نستخدم آلة تصفيح مزودة بتقنية دقيقة مناسبة لحجم الصندوق ووزنه ، ونضع الكمية اللازمة من المادة اللاصقة دون نفايات.

بعد عملية التغليف يمر المنتج بالمرحلة الرابعة التي تسمى عملية SLAM (المسح الرقمي وطباعة الملصقات والتطبيق والإضافة إلى القائمة (المانيفست)) وفي هذه العملية يتم مسح رمز رقمي. يتم وزن الصناديق ويتعرف النظام بدقة على وزن المنتج المتوقع ، وهناك عدة خطوات لضمان الجودة.

بعد أن يمر المنتج بالمراحل السابقة ويتم تحضيره وتعبئته بشكل احترافي وبدقة عالية ، تأتي المرحلة النهائية وهي عملية الشحن للخارج حيث يتم تسليم المنتج إلى فريق التسليم للشحن من المستودع. من خلال تحديد مواقع محطات الشحن ونقاط الالتقاط الأخرى بالقرب من نطاق أوسع من عملاء أمازون ، فإنه يقلل من أوقات التسليم ، مما يسمح للشركة بالعمل بشكل أكثر ذكاءً بعد سنوات من الإنفاق على الابتكار وتحسين عمليات الشحن الخاصة بها. تسليم فعال للطلبات.

تساهم أمازون في تقديم أفضل خدمة للعملاء وإكمال العملية بين توفير تجربة تسوق مثالية والموارد البشرية والتكنولوجيا الحديثة المستخدمة في مستودعات أمازون المتكاملة.استلام المنتجات وتسليمها باحترافية ودقة.

 

تعليقات