القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

Amazon Morocco (شراء وبيع 2023) امازون المغرب

Amazon Morocco (شراء وبيع 2023)

Amazon Morocco (شراء وبيع 2023) امازون المغرب

أمازون المغرب عبارة عن عبارة يتم البحث عنها من قبل العديد من المغاربة الشباب الذين يرغبون في الشراء من أمازون ، ولكن للأسف لا يوجد متجر أمازون للمغرب موجود في بعض دول الخليج ، فالمغاربة يستخدمون وسطاء أمازون لشراء يمكنك وهذا هو الحل. يمكن استخدامه للعثور على المنتجات عند باب المنزل.

أمازون المغرب

أمازون هي شركة تكنولوجيا أمريكية متعددة الجنسيات يقع مقرها الرئيسي في سياتل بواشنطن ، وتركز على التجارة الإلكترونية والحوسبة السحابية والبث الرقمي والذكاء الاصطناعي. تعد الشركة ، إلى جانب Google و Apple و Microsoft و Facebook ، واحدة من أكبر خمس شركات في صناعة تكنولوجيا المعلومات في الولايات المتحدة ومعترف بها كواحدة من أكثر القوى الاقتصادية والثقافية تأثيرًا في العالم. ماركة.

أسس جيف بيزوس أمازون في 5 يوليو 1994 في بلفيو بواشنطن. لقد بدأت كسوق على الإنترنت للكتب ، لكنها توسعت لبيع الإلكترونيات والبرامج وألعاب الفيديو والملابس والأثاث والأطعمة والألعاب والمجوهرات. في عام 2015 ، تفوقت أمازون على وول مارت كأكثر بائعي التجزئة قيمة في أمريكا من حيث القيمة السوقية. في عام 2017 ، استحوذت Amazon على سوق Whole Foods مقابل 13.4 مليار دولار أمريكي ، مما زاد بشكل كبير من وجودها الفعلي. في عام 2018 ، تجاوز عدد أعضاء خدمة التوصيل لمدة يومين (Amazon Prime) 100 مليون عضو في جميع أنحاء العالم.

أمازون

صافي مبيعات أمازون من الربع الأول من عام 2007 إلى الربع الرابع من عام 2020

شراء من أمازون

كيفية الشراء من أمازون في المغرب

إذا اشتريت من أمازون وشحنت إلى المغرب ، فأنت بحاجة إلى وسيط. لماذا تحتاج وسيط؟ لا يتم شحن العديد من عناصر Amazon America مباشرة إلى المغرب ، لذلك حتى لو كان ذلك ممكنًا ، فقد يستغرق الأمر وقتًا أطول ويكلف أكثر.

وسيط أمازون المغرب

Amazon Broker هي شركة توفر عناوين أمريكية لشحن Amazon من المغرب.

وسيط أمازون الذي نوصي بالتعامل معه هو خدمة شوب آند شيب التي تقدمها أرامكس للشحن الدولي ، بالطبع هذه الخدمة ليست مجانية ، وستختلف حسب المنتج.

عندما تشترك في خدمة Shop and Ship ، يزودك الموقع بعنوانك في الولايات المتحدة ، وهو ما تدخله كعنوان الشحن الخاص بك على أمازون.

سجل في خدمة Shop And Ship

www.shopandship.com

سيؤدي النقر فوق الارتباط أعلاه إلى نقلك إلى صفحة إنشاء حساب Shop And Ship. اتبع تعليمات التسجيل.

تباع على أمازون من المغرب

Amazon هي منصة شهيرة لكل من البائعين والمتسوقين. نحن بصدد طرح خدمة FBA الخاصة بنا لتلبية الطلب المتزايد من البائعين. تتيح الخدمة للبائعين تحقيق مبيعات كبيرة من خلال الاستفادة من شبكة التوزيع القوية للمنصة وقاعدة العملاء الكبيرة ، مما يجعلها الخيار الأكثر شعبية للمنصة.

يرمز FBA إلى "Fulfillment By Amazon" ، مما يعني أن Amazon تخزن المنتجات في مخزون Amazon ، وتفي بالطلبات ، وتوفر خدمة العملاء. إذا كنت ترغب في استخدام خدمة Amazon FBA ، فستحتاج إلى إنشاء حساب بائع Amazon وإضافة FBA إلى حسابك. من المهم أن تتبع التعليمات الموجودة على موقع أمازون لتأسيس عملك.

لبدء البيع على أمازون ، يجب أن تلتزم بسلسلة من الأشياء المهمة.

إنشاء خطة عمل

يتطلب بدء استخدام Amazon FBA التخطيط لإبقاء كل شيء على المسار الصحيح. يجب أن تتضمن خطة العمل مهمة العمل ، تحليل السوق ، المنتجات والخدمات ، التسويق والمبيعات ، التخطيط المالي ، إلخ.


هناك أشياء كثيرة يجب معرفتها. يجب عليك البحث في السوق ، والتحقق من الاتجاهات ، ومعرفة منافسيك ، ونوع المنتج الذي تريد بيعه ، والمبلغ الذي تريد إنفاقه على شراء المنتج ، والقيام بالتسويق.


ابحث عن مكانتك

للبيع على Amazon FBA ، تحتاج إلى إيجاد مكانة مربحة. أنت بحاجة إلى إجراء أبحاث السوق والعثور على منتجات ذات صلة وعصرية وتنافسية تتناسب مع شغفك واهتماماتك.

تعرف على اتجاهات المنتج ودراسة تأثيرها العاطفي وقيمتها العملية ووضوحها وتقديرها. حاول العثور على الشرائح المستهدفة التي يمكن أن تكون مهتمة بمنتجك. يجب تجنب المنتجات الموسمية.

البحث عن المتجر

بمجرد تحديد مكانتك ، يجب عليك التحقق من وجود المنتجات في السوق من خلال أبحاث السوق. تتبع مبيعات منافسيك خلال فترة زمنية محددة. يمنحك هذا صورة أكثر واقعية لسوقك أو مكانتك أو قطاعك المستهدف.

تواصل مع العديد من الموردين والعملاء لمعرفة رأيهم في منتجك.

تحديد موردي المنتجات

بعد تحديد مكانتك ، تحتاج إلى العثور على موردي المنتجات. هناك عدة طرق للبحث عن معلومات المورد. يمكنك العثور على موردين على منصات B2B مثل Alibaba و AliExpress. يمكن العثور على الموردين المحتملين. احصل على معلومات الاتصال والمعلومات الأساسية الأخرى إن أمكن.

يمكنك أيضًا البحث على Google أو التواصل مع الموردين في المعارض التجارية. تعد المعارض التجارية طريقة رائعة للتواصل مع الموردين والتعرف على منتجاتهم. يمكنك أيضًا زيارة الموردين للعثور على الموردين بناءً على التوزيع الصناعي.

يجب عليك الاتصال بهؤلاء الموردين للعثور على أفضل ما يناسبك. تجنب المحتالين والمحتالين عند الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف. اطلب من المورد أن يرسل لك عينة من المنتج للتحقق من الجودة والاتفاق مع المورد على السعر ، والحد الأدنى للكمية التي تحتاج إلى طلبها وتكلفة الشحن. اكتشف خيارات الدفع المتاحة.

طلب المنتج

بعد اختيار المورد ، تحتاج إلى تقديم طلب.

عادة لا ينبغي أن يكون الترتيب الأول كبيرًا. يمكنك إرسال طلب صغير واستخدامه لاختبار السوق والحصول على ردود الفعل ذات الصلة من عملائك. يعد الاختبار بهذه الطريقة طريقة رائعة للتعرف على السوق بشأن منتجك.

تذكر أن تظل على اتصال منتظم مع مورديك لتجنب سوء الفهم والبقاء على اطلاع دائم على تصنيع المنتج.

افتح حساب أمازون

إذا لم يكن لديك حساب بائع أمازون ، فيجب عليك أولاً التسجيل كبائع أمازون. هناك نوعان من الحسابات المتاحة: البائعون الأفراد والبائعون المحترفون. يكلف إنشاء حساب بائع Freddy 0 دولارًا أمريكيًا شهريًا ، ولكن يتم تحصيل 1 دولار تقريبًا لكل منتج تبيعه على Amazon. يتكلف حساب البائع المحترف 39.99 دولارًا شهريًا ، ويمكنك اختيار نوع الحساب بناءً على ميزانيتك المتاحة.

قم بإنشاء قائمة المنتجات

لإضافة منتجات إلى النظام الأساسي ، تحتاج إلى إنشاء قائمة المنتجات. هناك أجزاء كثيرة لإنشاء قائمة. يجب أن يتضمن صورة واضحة عالية الدقة. تأكد من أن العنصر "مؤهل من الدرجة الأولى" واستفد من خيار الشحن المجاني لأعضاء Prime. إذا كان لديك عدد قليل من العناصر ، فيمكنك أيضًا سردها يدويًا. تأكد من تقديم معلومات كافية حول منتجاتك واجعل قوائم منتجاتك جذابة.

تعليقات